رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يحدد موعد بدء اختبارات الناشئين

الإسماعيلى
الإسماعيلى

أعلن نادى الإسماعيلي، موعد بدء اختبارات الناشئين والبراعم للموسم الجديد، بهدف اختيار العناصر المميزة من المتقدمين لضمهم إلى قطاع الناشئين.

وحدد مسئولو الإسماعيلى بداية شهر يونيو المقبل فى التاسعة صباح كل يوم، بالملاعب الفرعية باستاد الإسماعيلية، تحت إشراف لجنة فنية برئاسة إسماعيل حفني عضو المجلس، وسيد عبدالرازق بازوكا رئيس قطاع الناشئين. 

وكان اللواء أبوبكر الحديدي رئيس اللجنة المؤقتة للإسماعيلي اتفق مع زملائه الأعضاء بدأ اختبارات الناشئين والبراعم الجدد أول الشهر المقبل بالملاعب الفرعية الملحقة باستاد الإسماعيلية، وذلك نظير استمارة قيمتها 150جنيها ويشترط ارتداء الفانلة الصفراء للراغبين في الاختبار حتى لا تتكر مشكلة الموسم الماضي عندما حضر للنادي أحد الناشئين بزي الأهلي وتم منعه وتداول موضوعة عبر السويشال ميديا وأثار وقتها ضجة مفتعلة.

تجدر الإشارة إلى أن المسؤولين بالإسماعيلي يبحثون عن خبير أجنبي يتولي الإشراف علي قطاع الناشئين لكي يعد أجيال قادرة على العطاء ذات مستوي جيد بدنيا وفنيا تمهيدًا للحد من استقدام اللاعبين المحليين والأجانب للفريق الأول من خارج النادي التي تكلف خزينته مبالغ مالية طائلة لا جدوى منها.