رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنت زهقت من المكان؟.. أحمد موسى يواجه وزير الرياضة بسؤال صعب وصادم

أشرف صبحي
أشرف صبحي

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن قطاع الرياضة أحد القطاعات التي ينالها التطوير بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحًا أنه مسئول يخدم بلده لفترة زمنية وستنتهي، ويرغب في ترك خطة علمية للمستقبل.

وقال أشرف صبحي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الرئيس السيسي أكد على أن مصر دولة العلم والعمل والحلم والأمل، والجميع يخدم بلده، ومن يريد خدمة بلده يمكنه عرض رؤيته.

وردًا على سؤال موسى لوزير الشباب والرياضة: هل «أنت زهقت من المكان؟»، مؤكدًا أنه لا يتوانى في خدمة بلده والعمل العام عرضة للانتقاد الدائم، وأنه صاحب قرار من خلال التشاور كون مصر دولة مؤسسات.

وأشار إلي أن الأهلي يمثل مصر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، قائلًا إنه يساند ويدعم الأهلي في طلبه بالسماح للحضور الجماهير بسعة الاستاد في مباراته أمام الوداد، وتحدث مع رئيس النادي، محمود الخطيب في دور مجلس إدارة النادي لتوعية وتوجيه جماهيره بالتشجيع المثالي.

وناشد وزير الشباب والرياضة الجماهير الالتزام واتباع نظام شركة تذكرتي الوطنية والتعليمات الأمنية، مؤكدًا أن تأمين المباريات ودخول الملعب يكون من خلال شركات أمنية مدنية مدربة.

واختتم: أساند بكل قوة لزيادة عدد الجماهير في مباراة الأهلي والوداد عن 20 ألفا، وسيزيد هذا الرقم، مؤكدًا أنه ناقش ملف زيادة عدد الجماهير مع رئيس الوزراء ووزير الداخلية.