رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب الإصابات.. سام مرسى يقترب من التواجد فى القائمة النهائية لمباراة غينيا

سام مرسي
سام مرسي

أقترب سام مرسي لاعب إيبسويتش تاون الإنجليزي، من التواجد في القائمة النهائية لمباراة غينيا المقرر لها يوم 14 يونيو المقبل، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية لغياب أكثر من لاعب أساسى من المنتخب فى المعسكر المقبل بسبب الإصابة، منهم إمام عاشور وطارق حامد ومحمد الننى ويلعبون في نفس المركز الذى يلعب فيه سام مرسي. 

وكان روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني قد اختار قائمة مبدئية تضم 7 محترفين، على أن يتم اختيار الأفضل منهم، وفقا لاحتياجات الجهاز الفني للفراعنة، واللاعبون هم: محمد صلاح لاعب ليفربول، أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي، محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي، مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، عمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني، أحمد حمدي لاعب إمباكت مونتريال في الدوري الأمريكي، وسام مرسي. 

وكشف محمد غرابة مدير المنتخب الوطني، عن أن الجهاز الإداري للمنتخب لم يتواصل حتى الآن مع المسؤولين في الأهلي ببقاء اللاعبين الدوليين في المغرب، إلا بعد معرفة اللاعبين المنضمين للمنتخب.

ويخوض الأهلى مباراة نهائي دورب أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 11 يونيو المقبل بالمغرب، كما يخوض المنتخب مباراة غينيا بالمغرب بناء على اختيار الاتحاد الغينى الذى اختار المغرب لتقام عليها مباراة المنتخب المصري لعدم قانونية الملاعب بغينيا.