رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين: الدورى سينتهى قبل يوم 25 يوليو.. وبطولة كأس العالم للأندية تسببت لنا فى مشكلة كبيرة

عامر حسين
عامر حسين

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن بطولة الدوري المصري ستنتهي قبل يوم 25 يوليو، موضحا أن التأخير في إنهاء المسابقة بسبب بعض مؤجلات نادي الأهلي.

وقال عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: هناك 3 مباريات من المواجهات المؤجلة لنادي الأهلي، ستتأخر إلي ما بعد يوم 15 يوليو، بينما الزمالك سينهي مواجهاته حتي يشارك في البطولة العربية للأندية.

وتابع: بطولة كأس العالم للأندية هي التي تسببت في مشكلة كبيرة بالنسبة لنا، ولو كنت أعلم ذلك كنت سأضع بعض المباريات في خلال كأس العالم 2022.

وأكمل: سيتم عقد جلسة مع روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، من أجل الاتفاق علي موعد انطلاق الدوري في النسخبة المقبلة.

وواصل: أتمني عدم خوض أي فريق مصري المراحل التمهيدية في البطولات القارية للحصول علي ما مزيد من الراحة.

وأردف: سيتم فتح القيد بداية من 1 أغسطس بالاتفاق مع لجنة شئون اللاعبين، وهدفنا إعادة المواعيد الطبيعية لكال المسابقات الكروية.

وأشار إلي أن بدء الموسم الجديد بانطلاقة السوبر المحلي، وسيكون بالاتفاق مع الشركة الراعية ومجلس أبوظبي، وبعد الاجتماع مع فيتوريا سيتم تحديد العديد من الأمور الخاصة بمواعيد مباريات كأس مصر والسوبر في ظل ارتباطات منتخب مصر المقبلة.

واختتم: الموسم الجديد سيشهد العديد من البطولات، بالإضافة لمواجهات منتخب مصر، وهناك أزمة أخري في الملاعب بسبب خوض 4 أندية مبارياتها علي استاد واحد.