رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مسئولو الجمهورية شبين وبلدية المحلة يتنافسون فى رصد المكافآت قبل مباراة القمة غدًا

اجتماع مجلس إدارة
اجتماع مجلس إدارة الجمهورية شبين مع اللاعبين

تحظى مباراة القمة بين الجمهورية شبين وبلدية المحلة المقرر إقامتها غدا "الأربعاء" في الأسبوع السادس والعشرين للمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني باهتمام كبير من مسئولي وجماهير الناديين، حيث قرر إبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية، حضور المباراة من الملعب لتحفيز اللاعبين وحثهم على تحقيق الفوز والصعود لقمة المجموعة ووعد بصرف مكافآت خاصة للاعبين في حالة الفوز.

كما رصد مجلس إدارة الجمهورية شبين برئاسة أحمد الخشن مكافآت استثنائية للاعبىن لتحفيزهم قبل المباراة المرتقبة وعقد مجلس الإدارة جلسة مع اللاعبين ووعدوهم بمكافآت تصل لمليون جنيه يتم توزيعها على جميع اللاعبين وهو ما رفع الروح المعنوية للجميع في ظل الضغوط التي يتعرض لها اللاعبون حاليا.

في المقابل قام مسئولو نادي بلدية المحلة بتوفير أتوبيسات خاصة لنقل جماهير النادي لمساندة الفريق في المباراة وطالبت الجماهير رجال الأعمال بمدينة المحلة بضرورة توفير عدد من الأتوبيسات لنقل الجماهير إلى المنوفية.

يذكر أن بلدية المحلة يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 45 نقطة متساويا مع طنطا بينما يحتل الجمهورية شبين المركز الرابع برصيد 44 نقطة متساويا مع أبوقير للأسمدة.