رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزمة جديدة فى الزمالك.. غضب اللاعبين والجهاز المعاون على أوسوريو.. "تدريباته غريبة جدًا"

أوسوريو
أوسوريو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن أن لاعبي الزمالك قدموا شكوى جماعية ضد المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قائلين إن تدريباته للفريق "غريبة جدًا"، حسب رأيهم.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الكولومبي عنده أفكار كثيرة ولكن لاعبي الزمالك لا يستوعبون هذه الأفكار، مشيرا إلى أن شيكابالا ومصطفى شلبي كانا الأكثر غضبًا بعد الهزيمة أمام الإسماعيلي.

 وتابع: لاعبو الزمالك اشتكوا من طريقة تدريب أوسوريو في التدريبات، وأنهم لا يستوعبون طريقته، وأحد اللاعبين وصف التدريبات بأنها غريبة جدًا، مشيرا إلي أن بعض اللاعبين أرجع ظهورهم بمستوى ضعيف في المباريات لطريقة المدرب في التدريبات.

وأكمل: اللاعبون مستاءون كذلك من توظيف المدرب لهم في مراكز بعيدة عن مراكزهم الأساسية، مشيرا إلى أن ثنائي الجهاز المعاون بفريق الزمالك، مدحت عبدالهادي وأحمد مجدي، اشتكيا من تجاهل وطريقة تعامل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني.

وواصل: الجهاز المعاون اعترض على التشكيل الذي أعلنه الكولومبي لمواجهة الإسماعيلي، وذلك خلال المحاضرة الأخيرة في فندق المعسكر، قبل التوجه لملعب الإسماعيلية، وأبلغوا لجنة الكرة بالنادي بشكواهم، التي تضم قدامى لاعبي الفريق، وأبرزهم أحمد حسام ميدو وخالد الغندور.

وأشار إلي أن الكولومبي استقر على التشكيل الأساسي دون أي نقاش مع الجهاز المعاون المصري، وهو ما أغضب عبدالهادي ومجدي ودخلا معه فى جدال بسبب تغيير مركز أكثر من لاعب في الفريق، خاصة حسام عبدالمجيد، بعدما قرر مشاركته في مركز خط الوسط المدافع، وأنهما طالبا المدير الفني بالعدول عن قراره، والدفع بحسام عبدالمجيد في مركزه الأساسي كقلب دفاع، إلا أنه تجاهل طلبهما.

واختتم: ما يقوم به أوسوريو مستحيل في كرة القدم وكأنه "ماسك القنبلة" وهتفرقع فيهم وهتفرقع فيه، مضيفًا: هذه القنبلة يمكن أن تجعله يرحل قبل نهاية الموسم الحالي حال استمرار أوسيوريو في خطته.