رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاندينبروك مدرب الوداد: عوامل صنعت الفارق بيننا وبين صن داونز.. و«سامبو» سيغيب عن لقاء الإياب

الوداد وصن داونز
الوداد وصن داونز

عبر البلجيكي سفين فاندينبروك، المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي، عن رضاه عن نتيجة مباراة فريقه أمام صن داونز الجنوب إفريقي، مشيرًا إلى وجود مجموعة من العوامل التي شكلت الفارق بين الوداد وماميلودي صن داونز، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الوداد المغربي، قد تعادل مع ضيفه صن داونز، دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس السبت، على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال.

وقال فاندينبروك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "حاولت ألا أمنح وسط الملعب للمنافس، نجحنا في ذلك، وخاطرنا من أجل صنع الفارق، لكننا لم ننجح في مهمتنا".

وتابع: "ما كان فارقا هو بعض الميكانيزمات، كان هناك تغيير كثير هذا الموسم، بفلسفات مختلفة. ترون أن الإرادة موجودة، لكن يجب إيجاد التفاهم بين اللاعبين".

وواصل: "أنا لا أنتقد المدربين السابقين، فكل ثلاثة أشهر هناك تغيير في الأفكار، وهذا ما لا يعطي التفاهم، وهو الأمر الذي كان حاضرًا لدى الفريق المنافس".

واختتم: "لدينا أسبوع آخر من أجل العمل، وأنا متفائل بأن بإمكاننا أن نجد تلك الميكانيزمات والكثير من الصلابة".

وتحدث المدرب البلجيكي، عن الوضع الحالي للسنغالي بولي سامبو جونيور، مهاجم الفريق الذي أصيب في مواجهة ماميلودي صن داونز.

وقال فاندينبروك: "سامبو يعرج حاليًا، أصيب في الكاحل حتى الساق. كانت هناك ضربة من أعلى الساق حتى الكاحل".

وواصل: "لا يمكنني قول هذا، لكن أظن أنه سيكون غائبًا في مباراة العودة".

وكان سامبو قد تعرض لإصابة قوية، في الساق والكاحل، من جانب عبد المنعم بوطويل، مدافع صن داونز، الأمر الذي دفعه لمغادرة الملعب "باكيا"، ليترك مكانه لزميله حميد أحداد.

ومن المقرر أن يستضيف صن داونز، نظيره الوداد، يوم السبت المقبل، على ملعب "لوفتس فيرسفيلد" في بريتوريا، في إياب نصف نهائي البطولة.

وسيلتقي الفائز من مجموع مباراتي الوداد مع صن داونز، في الدور النهائي، مع الفائز من مجموع مباراتي الأهلي والترجي التونسي.