رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى يكشف أول الراحلين عن الزمالك نهاية الموسم

الزمالك
الزمالك

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن أول الراحلين عن فريق نادي الزمالك بعد نهاية الموسم الحالي.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"،  بدأت تتحدد ملامح الراحلين في الزمالك، مشيرا إلي أن  سامسون أول الراحلين عن القلعة البيضاء، موضحا أن المدير الفني لم يقتنع بمستوي اللاعب في التدريبات.

وأوضح:  أوسوريو أراد أن يمنح سامسون فرصة لإثبات الذات، في مواجهة بروكسي في كأس مصر، لكنه خيب آماله، مؤكدا أنه أقرب الراحلين.

واختتم: الزمالك كان يشعر بأن ذلك سيحدث فوضع شرطًا يقضي برحيله دون مقابل بعد أول موسم إذا لم يكن على مستوى القلعة البيضاء.

وشارك سامسون في مباراة الزمالك وبروكسي التي حسمها الفارس الأبيض بنتيجة 3-2، لكنه لم ينل ثقة أوسوريو المدير الفني للفريق الأول، من أجل الاستمرار الفترة المقبلة.

وكان الزمالك تعاقد مع البنيني سامسون أكينيولا، لمدة أربع مواسم، بمبلغ 2 مليون و423 دولارا، حيث يحصل اللاعب في الموسم الأول علي 576 ألفا و930 دولارا، وفي الموسم الثاني علي 538 و466 دولارا، وفي الموسم الثالث علي 615 ألفا و386 دولارا، وفي الموسم الرابع علي 692 ألفا و206 دولارات.

ووضع الزمالك عددا من الشروط في تعاقد اللاعب حيث يحق لنادي الزمالك فسخ التعاقد بعد نهاية الموسم الأول أو بعد نهاية الموسم الثاني، بشرط إخطار اللاعب كتابيا أو من خلال الإيميل، وذلك من خلال سبعة أيام من انتهاء الموسم.