رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طنطا يواجه سبورتنج.. وشبين فى اختبار صعب أمام المنصورة بالمجموعة الثالثة

طنطا
طنطا

تبدأ اليوم مواجهات الأسبوع الخامس والعشرين للمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني بإقامة 5 مباريات، حيث يحل طنطا المتصدر برصيد 44 نقطة بقيادة عمرو أنور ضيفا على  سبورتنج الحادي عشر برصيد 27 نقطة بقيادة أحمد فاروق ويسعى طنطا لتعويض تعادله في الجولة فى الماضية مع كفرالشيخ والاحتفاظ بالقمة.

ويخوض بلدية المحلة الثاني برصيد 42 نقطة بقيادة أحمد عبدالرءوف مواجهة سهلة بملعبه أمام المصري بالسلوم الذي يحتل المركز الأخير برصيد 12 نقطة ويسعى بلدية المحلة للفوز ورفع رصيده إلى 45 نقطة والوصول للقمة في حالة تعثر طنطا أمام سبورتنج.

وتنتظر الجمهورية شبين الخامس برصيد 41 نقطة بقيادة عصام شعبان مباراة صعبة خارج ملعبه أمام المنصورة الثامن برصيد 34 نقطة بقيادة ياسر الكناني ويسعى الفريقان للحصول على النقاط الثلاث الجمهورية شبين للاستمرار في سباق القمة والمنصورة للمنافسة على المركز الخامس المؤهل لدوري المحترفين.

ويستضيف أبوقير للأسمدة الرابع برصيد 41 نقطة بقيادة أيمن المزين فريق المجد السكندري الرابع عشر برصيد 21 نقطة ويسعى أبوقير للأسمدة لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة 44 والاقتراب من صدارة المجموعة.

ويحل هلال مطروح الثالث عشر برصيد 21 نقطة ضيفا على فريق بايونيرز الخامس عشر برصيد 17 نقطة ويسعى كل فريق للحصول على النقاط الثلاث حتى يبقي بعيدا عن المركز الأخير الذي يهبط صاحبه للقسم الثالث.