رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الغزاوى: الأهلى جاهز لتنظيم نسخة استثنائية لبطولة كأس الكئوس الإفريقية لليد

الغزاوي
الغزاوي

أكد محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة الأهلي رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس الكئوس الإفريقية لكرة اليد، جاهزية النادي لانطلاق البطولة في السادسة مساء اليوم، التي تقام على صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء بمقر الجزيرة.

وأوضح أنه تم الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة، من حيث حفل الافتتاح والمباريات وتدريبات الفرق وإقامتها وتنقلاتها، بتنسيق كامل مع الاتحاد الإفريقي لكرة اليد.

وأشار الغزاوي إلى أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وفر كافة الأجواء اللازمة لإنجاح البطولة وخروجها بالشكل الذي يليق باسم الأهلي.

وأضاف أن الأهلي جاهز وقادر على تنظيم نسخة استثنائية من البطولة، تزامنا مع الاحتفال باليوبيل الذهبي لمرور 50 عامًا على تأسيس الاتحاد الإفريقي، وأن هناك غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة لتذليل أي عقبات تواجه الفرق المشاركة بالبطولة.

وشدد رئيس اللجنة على أنه تم تشكيل غرفة عمليات خلال فترة البطولة تعمل على مدار 24 ساعة لحل أي مشكلة تواجه الوفود المشاركة في البطولة.

الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بنادي الأهلي، يلتقي اليوم فريق كيركوس الإثيوبي، في مستهل مشواره ببطولة كأس الكئوس الإفريقية التي يستضيفها النادي.

من المقرر أن تنطلق المباراة في السابعة مساء اليوم، وتقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في ظل السعي نحو تحقيق ضربة بداية قوية بالبطولة.