رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشباب والرياضة تنظم لقاءً طلابيًا بجامعة المنصورة بعنوان "القضايا المجتمعية المعاصرة"

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

استمرارا في تقديم برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية تحت شعار "أسرة مستقرة= مجتمع آمن" في موسمه الثالث علي التوالي بالجامعات والمعاهد العليا، نظمت وزارة الشباب والرياضة- الإدارة المركزية لتنمية الشباب- والإدارة العامة للبرامج والأنشطة الجامعية، بالتعاون مع مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بمشيخة الأزهر الشريف، لقاء طلابيا بجامعة المنصورة بعنوان" القضايا المجتمعية المعاصرة"، وذلك في إطار حرص الوزارة على الاهتمام بالقضايا المعاصرة وتوجيه الشباب نحو حياة أفضل ونبذ الأفكار الهدامة.

حاضر في اللقاء كل من فضيلة الشيخ الدكتورمحمد معتوق، عضو مركز الأزهر العالمي للفتوي الالكترونية بمشيخة الأزهر الشريف، وفضيلة الشيخ الدكتور محمد عماد، رئيس بنك الفتوي بمركز الأزهر العالمي للفتوي الإلكترونية.

ويتناول برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية عدة محاور منها " الانتماء وتعزيز الهوية، قيمة الحياة في الاسلام، الحرية الشخصية وحرية التعبير، لماذا خلقنا الله، ضوابط استخدام السوشيال ميديا، قيمة الوقت، آليات فهم النص الديني".

وسوف يتم عقد ندوة مماثلة بجامعة طنطا يوم 10 مايو الحالي، تأتي هذه اللقاءات في إطار توسع وزارة الشباب والرياضة في تقديم خدماتها والوصول إلي أكبر قدر من الشباب المستفيدين.