رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد سلسة اعتذارات.. تشكيل جهاز المصرى النهائى بقيادة ميمى عبدالرازق

ميمى عبدالرزاق
ميمى عبدالرزاق

عقب سلسلة من الاعتذارات استقر مجلس ادارة النادي المصري برئاسة كامل أبوعلي على الجهاز الفني الجديد بقيادة الدكتور ميمي عبدالرازق.

وكان مجلس المصري قد عقد مشاورات مطولة مع العديد من  المدربين للانضمام إلى الجهاز الفني الجديد خاصة في منصب مدرب حراس المرمى والتي بدأت بأحمد ناجي، أيمن طاهر وأمير عبدالحميد قبل أن يتقدموا باعتذارهم للانضمام إلى الجهاز الفني للمصري بالإضافة إلى وليد أبوالعلا والذي قدم اعتذاره في اللحظات الأخيره قبل الإعلان عن التشكيل النهائي للجهاز الفني وكذلك اعتذار عبدالحليم علي المرشح لمنصب مدير الكرة.

ليستقر مجلس المصري على الجهاز الفني للفريق الأول الذي سيتولى المهمة حتى نهاية الموسم الجاري.

ويضم الجهاز كلا من:

الدكتور ميمي عبدالرازق مديرًا فنيًا، أحمد الكاس مدربا عاما أول، طارق السيد مدربا عاما ثانيا، محمد معوض مدربا مساعدا، خالد عبدالله مدرب حراس مرمى، د. مجدي الألفي طبيبا للفريق، د. أحمد جاب الله إخصائيًا للتأهيل ومعدا بدنيا، محمود جابر مديرا إداريا، أحمد منصور إداريا.

وكان مجلس ادارة النادي المصري قد أعلن عن إقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن مع تكليف الدكتور ميمي عبدالرازق باستكمال مهمة تدريب الفريق.

ويختتم الفريق مساء اليوم استعداداته بمعسكرة ببرج العرب للقاء فريق بترول أسيوط في الدور الـ32 لبطولة كأس مصر والذي يقام في التاسعة مساء باستاد الجيش ببرج العرب.