رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الترجى السابق: الأهلى فى أفضل فتراته والفريق التونسى يمر بفترة صعبة

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

قال عثمان النجار المدرب التونسي السابق لفريق الترجي الرياضي إن مباراة الأهلي المقبلة فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا بين أكبر فريقين فى القارة.

وقال مدرب الترجي السابق الذي كان مساعد لـ معين الشعباني فى تحقيق لقبي دوري أبطال إفريقيا مرتين من قبل، فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق: "مباراة الأهلي والترجي بين أكبر فريقين فى دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: "الأهلي يمر بفترة فنية مميزة، الأهلي فريق الأدوار الإقصائية، رغم صعوبة دور المجموعات، وتفوق فى السوبر على فريق بيراميدز، بينما الترجي يمر بمرحلة صعبة.

وتابع: "مباراة الأهلي والترجي هى لقاء التفاصيل الصغيرة، والفريقان كتاب مفتوح لبعضهما.

وقرر مجلس  إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب والمشرف العام على فريق الكرة بصرف مكافآت مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز على بيراميدز والتتويج ببطولة كأس السوبر المصري.

ومن المنتظر أن يحصل كل لاعب بالأهلي بعد الفوز بالسوبر على 30 ألف جنيه وفقا للوائح المكافآت الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم وغاب رئيس النادي عن السفر إلي الإمارات بسبب وعكة صحية.

وكشف مصدر مسئول أن الخطيب وافق علي طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني مضاعفة المكأفاة بعد الضغوط التي تعرضوا لها قبل اللقاء وأيضا تحقيق اللقب المحلي أمام خصم عنيد