رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة فى مهمة سهلة أمام «ألو إيجيبت» بدور الـ32 لكأس مصر

أحمد سامي
أحمد سامي

رغم الحديث الدائم عن مفاجآت بطولات الكأس في كل مكان إلا أن مباراة سموحة مع فريق ألو إيجيبت التي ستبدأ في السادسة مساء اليوم، باستاد الإسكندرية في دور الـ32 لبطولة كأس مصر قد تكون أكثر مباريات هذا الدور سهولة لفارق الإمكانات الكبير بين الفريقين خاصة أن أليو إيجيبت شارك الموسم الماضي في دوري القسم الثالث ونجح في الصعود للقسم الثاني.

المباراة تبدو سهلة لفريق سموحة الذي يحتل المركز التاسع في الدوري برصيد 34 نقطة لذلك قرر أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، منح بعض اللاعبين راحة منهم الحارس الهانى سليمان وأحمد عبدالحكم وأحمد جمال ومحمود حليمو وأليا سيلا كما يغيب حسام حسن، هداف الفريق، بسبب الإصابة وجونيور أجاي الذي يخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمباريات المقبلة.

على الجانب الآخر، صعد ألو إيجيبت لدور الـ32 بعدما فاز في الدور التمهيدي الأول على مصر للتأمين 5- 4 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، ثم فاز في الدور التمهيدي الثاني على هليوبوليس 1- صفر، وفاز في الدور التمهيدي الثالث على إيسترن كومباني 2- صفر، وفاز في الدور التمهيدي الرابع على المرج 3- صفر.

ويخوض لاعبو ألو إيجيبت المباراة دون ضغوط، لأنه ليس لديهم ما يخسرونه، لذلك يسعى الفريق لتحقيق أولى مفاجآت كأس مصر والتأهل لدور الـ16.