رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة كارلوس أوسوريو مع زيزو فى الزمالك

أحمد سيد زيزو لاعب
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، على عقد جلسة مع أحمد مصطفى «زيزو» لاعب الفريق خلال المران الصباحي اليوم.

ومنح أوسوريو زيزو بعض التعليمات الفنية الخاصة بتحركاته داخل الملعب بجانب بعض الأدوار المطلوبة منه فيما يخص مركزه بالملعب، كذلك قام المدرب بتحفيز اللاعب وأثنى على المجهود المبذول منه مع الفريق.

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته اليومية على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادًا لخوض مباراة بروكسي في دور الـ32 لبطولة  كأس مصر المقرر لها يوم 9 مايو الجاري.

وكان فريق الزمالك اعتذر عن عدم المشاركة في مباراة كأس السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة، وتم اختيار بيراميدز للمشاركة في المباراة بدلًا منه.

 

كارلوس أوسوريو يكلف مخطط الأحمال بإعداد تقرير مفصل عن حالة اللاعبين البدنية

 

كلف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، علاء رجب مخطط الأحمال، بإعداد تقرير مفصل عن حالة اللاعبين البدنية خلال هذه الفترة للوقوف على مستوى كل لاعب استعدادًا للفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يقوم مخطط الأحمال بإعداد تقرير مفصل عن كل لاعب من خلال الأرقام والمعدلات البدنية الخاصة به وفقًا للأجهزة التي يستخدمها الفريق في الأمور الخاصة بذلك.

قام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، بإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي اليوم، في وجود الجهاز المعاون.

وتحدث أوسوريو مع اللاعبين خلال المحاضرة عن أمور خططية عديدة يقوم اللاعبون بأدائها خلال التدريبات استعدادًا للفترة المقبلة، كما كان حريصًا أن يعرّف اللاعبين على أخطائهم  وقام بتصحيحها وتوجيههم بشكل نظري.

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته اليومية على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادًا لخوض مباراة بروكسي في دور الـ32 لبطولة  كأس مصر المقرر لها يوم 9 مايو الجاري.