رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منافس الأهلى.. الترجى يخسر أمام الصفاقسى ويعقد موقفه فى المنافسة على لقب الدورى التونسى

الترجي والصفاقسي
الترجي والصفاقسي (صورة أرشيفية)

سقط فريق الترجي الرياضي، في فخ الخسارة أمام مضيفه النادي الصفاقسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، على ستاد (الطيب المهيري) بصفاقس، في إطار الجولة الرابعة من مجموعة التتويج للدوري التونسي.

ورفع الصفاقسي رصيده إلى 6 نقاط، ليحافظ على موقعه في المركز السابع، بينما تجمد الترجي، عند 11 نقطة، ليبقى في موقعه في المركز الثالث، لتتعقد مهمته في المنافسة على لقب الدوري، الذي حققه لمدة ست مواسم متتالية.

وسجل الصفاقسي – الذي يقوده المدرب المصري حسام البدري – هدفه الوحيد، عبر لاعبه حسين علي السعيدي، في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للترجي، في الشوط الأول، بعد اللجوء لتقنية الفيديو، لكن محمد علي بن حمودة، أهدر الركلة في الدقيقة 55، بعد أن تصدى لها الحارس أيمن دحمان.

وكان صابر بوجرين، أن يسجل التعادل للترجي، في الدقيقة 90، بعد إهداره فرصة محققة من داخل منطقة الجزاء.

ولم يحقق الترجي، منذ بداية مشواره في مرحلة التتويج للدوري التونسي، سوى انتصارين على اتحاد بن قردان، بهدفين مقابل هدف، على النجم الساحلي، بهدف دون رد، مقابل خسارتين إحداهما أمام الأوليمبي الباجي، وتعادل أمام الاتحاد المنستيري.

ومن المقرر، أن يحل الأهلي ضيفًا على الترجي، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة 12 مايو على ستاد رادس، قبل أن يستضيف ممثل الكرة المصرية، لقاء الإياب، المقرر له يوم الجمعة 19 مايو على استاد القاهرة الدولي.