رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يكشف حقيقة انسحاب بعض الرعاة من مباراة السوبر

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

 

كشف مسئولو اتحاد الكرة حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية، بشأن انسحاب بعض الرعاة من مباراة السوبر المصرى، بعد قرار نادى الزمالك بالانسحاب وعدم خوض المباراة المقرر لها بعد غد الجمعه بالعاصمة الإماراتية أبوظبى.

ومن المقرر ان يلتقى الأهلى بطل كأس مصر مع بيراميدز وصيف الدورى، يوم الجمعة بعد اعتذار الزمالك عن خوض المباراة، لأسباب تتعلق بلجنة الاستئناف باتحاد الكرة.

وأكد مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة أن جميع الرعاة ملتزمون بعقودهم فى مباراة السوبر، دون انسحاب أى راع على الإطلاق، لأن السوبر بين الأهلي وبيراميدز يخص الموسم الماضي، وبالتالي فإنه يأتي ضمن عقد الرعاية القديم للاتحاد المصري مع الشركة الراعية، ما يعني أن الرعاة ملتزمون بالتعاقد المبرم مع راعي الجبلاية.

وأضاف المصدر أن ما تردد عن انسحاب إحدى شركات الطيران من رعاية السوبر غير صحيح، موضحا أن هناك جزءا كبيرا من الرعاية يخص مجلس أبو ظبي الرياضي في الإمارات، وبالتالى المهم هو إقامة السوبر بصرف النظر عن انسحاب أحد طرفيه من عدمه.

ويلتقي الأهلي مع بيراميدز في السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل على ملعب محمد بن زايد، حيث يخوض بيراميدز المباراة بصفته وصيف بطولة الدوري للموسم الماضى، بعدما اعتذر الزمالك بطل الدوري عن عدم خوض المواجهة.