رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يستبعد 10 لاعبين من قائمة الأهلى فى مباراة السوبر

كولر
كولر

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، استبعاد 10 لاعبين من قائمة الفريق التي ستغادر القاهرة إلي الإمارات لخوض مباراة السوبر المصري المقرر لها مساء الجمعة المقبل.


وخرج من قائمة الأهلي  كل من رامي ربيعة وعمرو السولية والبرازيلي برونو سافيو وأيمن أشرف وشادي حسين  والتونسي محمد الضاوي كريستو وحمزة علاء ورأفت خليل  بالإضافة الى أكرم توفيق وكريم فؤاد من السفر إلي الإمارات في السوبر المصري المُقرر له يوم الجمعة المقبل.

وكشف مصدر مسئول داخل الجهاز الفني للأهلي عن أن استبعاد كل من عمرو السولية ورامي ربيعة وكريستو وكريم فؤاد وأكرم توفيق بسبب الإصابة بينما تم استبعاد كل من أيمن أشرف والبرازيلي برونو سافيو وشادي حسين لأسباب فنية حسب رؤية كولر.
ومن المقرر أن يؤدي الأهلي تدريبه الأول في أبوظبي مساء اليوم بعد، أن تعذر إقامة تدريبات الفريق صباح اليوم قبل السفر.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، بدأت في التوافد على مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى الإمارات لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المصري.  

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، قد منح الفرق راحة من التدريبات عقب العودة يوم الأحد الماضي من المغرب، بعد الانتهاء من مباراة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.