رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل اجتماع أوسوريو مع بدلاء الزمالك قبل مواجهة الأهلى فى السوبر

أوسوريو
أوسوريو

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على عقد جلسة مع بعض اللاعبين البدلاء في الزمالك وأكد أن الباب مفتوح أمام الجميع للمشاركة داخل المستطيل الأخضر، وشدد على أنه لا يوجد أي لاعب يضمن مكانه في التشكيل لنهاية الموسم.

وأوضح المدرب للاعبين أن الشرط الوحيد لضمان التواجد في التشكيل الأساسي هو اجتهاد جميع اللاعبين وبذلهم قصارى جهدهم داخل الملعب والاجتهاد من أجل المشاركة مع الفريق.

وأشار أوسوريو إلى أن المباريات المقبلة تتطلب الحفاظ على تركيز اللاعبين وتقبل قرار الجهاز الفني وضرورة عدم إثارة أي مشكلة داخل المستطيل الأخضر من جانب أي لاعب في الفريق.

فيما حرص مسئولو نادي الزمالك في الأيام الماضية على صرف جزء من المستحقات المالية المتأخرة للاعبين لتحفيزهم والشد من أزرهم قبل اللقاءات المقبلة للحفاظ على تركيزهم داخل المستطيل الأخضر وعدم تشتيت ذهنهم بأي شيء آخر.

وجاءت تلك الخطوة بناء على طلب الكولومبي خوان أوسوريو، المدير الفني للفريق، الذي طلب من الإدارة بعدم التأخير في سداد مستحقات اللاعبين، وأكد أن الأمر سيساعده بشكل كبير في المباريات ويزيد من تركيز اللاعبين في الملعب لذلك شدد على ضرورة حل الأمور المالية وسداد مستحقات اللاعبين في مواعيدها وهو ما تمت الموافقة عليه من جانب الإدارة.

ويرتبط الزمالك بمباراة الاهلى والمقرر لها فى السابعة والنصف من مساء الجمعة القادم فى بطولة السوبر المصرى الذى يحتضنها ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.