رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم حسن: الإسماعيلى لم تكن له فرص فى مباراة كأس الرابطة

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

قال إبراهيم حسن نجم كرة القدم المصرية السابق ومدير الكرة فى النادي البورسعيدي إن المصري كان أفضل أمام الدراويش فى مباراة كأس الرابطة واستحق الفوز.

وقال إبراهيم حسن فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" المصري أمام الإسماعيلي فى كأس الرابطة الحمد لله استحق التأهل، وكان لدينا غيابات، بجانب لاعبين بُعاد ليس لديهم الجاهزية الكاملة بسبب الإصابات مثل عبده يحيي، ولكن كنا نشعر إننا قادرين على الفوز، وإمكانياتنا الفترة الحالية أعلي من الإسماعيلي، لذلك استطعنا التأهل، ونادي الإسماعيلي الفترة الحالية أفضل فى الدوري عن الفترة الماضية. 

وأضاف: “فوجئت بحديث البعض فى الإسماعيلي عن حكم المباراة، مع احترامي الدراويش لم يكن لهم أى فرص فى اللقاء حتي نقول إن الحكم كان السبب”.

واضاف إبراهيم حسن: "أنا أقول للناس الظروف لأن هناك بعض الناس تتحدث أن المصري فى حالة هى الأفضل فى الدوري، حتي لدينا أزمة فى الإقامة للفريق، لدينا عوامل صعبة، وهناك أمر غريب أيضًا بشأن الخصومات للاعبي الفريق، هنا قرارت إدارية غريبة وعدم وجود تنسيق معي كمدير للكرة من قبل نائب مجلس الإدارة.

وتابع: "قبل المباريات يتم اتخاذ قرار بتغيير الإقامة، إحنا قبل ما نيجي المصري وفور علمنا بوجود كامل أبوعلي توقعنا أفضل من ذلك، ولا يوجد أى شخص من مجلس الإدارة يتحدث معنا".