رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أوسوريو» يرفع الحمل البدنى للاعبى الزمالك استعدادًا لمواجهة الأهلى

من تدريبات الزمالك
من تدريبات الزمالك

رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الحمل البدني للاعبين في مران، اليوم السبت، استعدادا لمباراة السوبر المحلي المقبلة أمام الأهلي.

وخاض لاعبو الزمالك فقرة تدريبات بدنية قوية تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال وإشراف أعضاء الجهاز المعاون للكولومبي "أوسوريو" في بداية المران، لتجهيز اللاعبين بدنيا بالشكل الأنسب للمباراة المقبلة أمام الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، صباح اليوم السبت، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، بعدما حصل اللاعبون على راحة، أمس. وشهدت تدريبات الفريق غياب كل من حسام عبدالمجيد وحاتم سكر ومحمد حسام "بيسو" ومحمد طارق ومحمد نديم  للانضمام لمعسكر المنتخب الأوليمبي المقام حاليا في الإسكندرية. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.