رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلاكيت ثالث مرة هذا الموسم.. المصرى يواجه الإسماعيلى فى ربع نهائى كأس الرابطة

الاسماعيلى والمصرى
الاسماعيلى والمصرى

يلتقى المصري والإسماعيلي في السابعة مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى مباراة ربع نهائى بطولة كأس الرابطة على استاد برج العرب بالاسكندرية.

 

المباراة هى الثالثة بين الفريقين هذا الموسم بعد أن تبادلا الفوز في مباراتى الدوري، حيث فاز المصري في الدور الأول بهدف دون رد وفاز الإسماعيلي في الدور الثاني 2-1.

 

الفريقان لديهما الطموح لاستعادة الألقاب الغائبة منذ سنوات طويلة وبطولة كأس الرابطة فرصة لتحقيق ذلك وإسعاد الجماهير إضافة إلى أن المباراة تمثل بطولة خاصة للفريقين باعتبارها مباراة ديربي القناة وإحدى مواجهات الكلاسيكو في الكرة المصرية وكعادة مباراة الديربي لا تخضع للمقاييس الفنية ولاتعترف بموقف الفريقين في البطولات المختلفة وتتحدد نتيجتها على ضوء ما يبذله اللاعبون من جهد طوال 90 دقيقة.

 

المصري تأهل لربع النهائي دون لعب بعد أن كان مقررا أن يواجه الأهلي في دور الـ16 لكن الأهلي اعتذر عن عدم اللعب بينما تأهل الإسماعيلي بعد فوزه في دور الـ16 على غزل المحلة بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

 

حسام حسن، المدير الفني للمصري، ضم 25 لاعبا لمعسكر المباراة سيختار منهم 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عصام ثروت ومحمد شحاتة ومحمود جاد وعمرو موسى وعماد الدين أبوبكر وحسين السيد وكريم العراقي وحسام حسن وعدنان عثمان وعمرو المرسي وإسلام أبوسليمة وأحمد شداد وأحمد عماد ومحمد الفيومي وإلياس الجلاصي وزياد فرج وحسن علي وعبدالرحيم دغموم وإسلام عطية وإيزي إيميكا ورجب عمران وأنتوني أكبوتو ومحمد عبداللطيف جريندو ومروان حمدي ومحمد الظريف.

 

 حمزة الجمل، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد فوزي ومحمد كوكو وأحمد عادل عبدالمنعم وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر وعصام صبحي وكريم عرفات ومحمد دسوقي وسيرچي أكا وعماد حمدي ومحمد حسن وصالح جمعة وأحمد مدبولي وعمر الساعي ومحمد عبدالسميع وكريم الديب وياو أنور ومحمود الشبراوي وعبدالرحمن مجدي ومحمد الشامي وفراس شواط.

 

يدير المباراة خالد الغندور ويساعده محمد عبدالمجيد وأسامة هشام ومعهم أحمد ناجي حكما رابعا ومحمود دسوقي حكم فيديو وأحمد جابر مساعد حكم فيديو.