رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة أوسوريو مع شيكابالا عقب مباراة سيراميكا بالدورى

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك

أشاد الكولومبي كارلوس أوسوريو بمستوى محمود عبدالرازق شيكابالا، كابتن وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد مباراة الفريق أمام سيراميكا بالدوري التي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله سيف الدين الجزيري.


‏وعقد أوسوريو جلسة مع شيكابالا وأشاد فيها بإمكانياته الفنية العالية وتحركاتها الواعية وقيادته لهجمات الفريق ولكن اتفق أوسوريو معه على أن يشارك في جزء من المباراة وقد يكون شوطًا واحدًا فقط خلال كل مباراة نظرًا لإمكانياته البدنية التي لا تستطع إكمال المباراة بنفس القدرات حيث أنه أكبر اللاعبين سنًا.

‏وأشار أوسوريو إلى أن طريقة لعبه الجديدة 4/3/3 تحتاج أكبر عدد من لاعبي الأجانب وسيكون شيكابالا إحدى الركائز الأساسية فى خط الوسط حيث يلعب بلاعب واحد فقط ارتكاز علي الدائرة وبجواره لاعبان في الوسط علي الأجناب وهذا ما يعني أن شيكا سيكون له دور أساسي في تشكيل الفريق خلال المرحلة القادمة ولكن سيشارك في شوط واحد فقط للاستفادة من إمكانيات الفنية وفقا لحالته وقدراته البدنية.

من جانبه قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مواصلة التدريبات اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء السوبر المحلي.

ورفض المدير الفني منح اللاعبين راحة اليوم عقب مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت أمس في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 43 نقطة.