رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لتفادى وقف القيد الصيفى.. الزمالك يسعى لحل أزمة باتشيكو بطريقة ودية

جايمي باتشيكو المدير
جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك

أجري أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، اتصالًا هاتفيًا مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي لبيراميدز من أجل حل أزمة مستحقاته المالية مع القلعة البيضاء.

ويحاول أمير مرتضي، الوصول لحل مع باتشيكو من أجل التنازل عن القضية في المحكمة الرياضية الدولية، والحصول على مستحقاته بشكل ودي عن طريق الجدولة.

ومن المنتظر أن تصدر المحكمة الرياضية الدولية (كاس) حكمًا على الزمالك أول مايو القادم بشأن باتشيكو المدير الفني السابق للأبيض الذي يطالب النادي بالحصول على مليون دولار، بعد رحيله عن القلعة البيضاء سابقا.

وتقدم باتشيكو بشكوى رسمية ضد نادي الزمالك لعدم حصوله علي مستحقاته المالية بعد رحيله، وتأتى تحركات الزمالك لإنهاء أزمة باتشيكو خوفًا من صدور قرار من الاتحاد الدولى يحرم الزمالك من القيد الصيفى لحين تسديد مستحقات المدير الفنى.

الزمالك يخوض تدريبات استشفائية استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا


ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية على هامش مران، أمس الأربعاء، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خوض المجموعة الأساسية لتدريبات تأهيلية واستشفائية خوفا من تعرضهم للإجهاد.

وفي نفس الوقت أدى اللاعبون البدلاء والمستبعدون من المباراة السابقة تدريبات بدنية وفنية قوية استعدادا للمباراة المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا.