رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف بن شرقى يرفض العودة إلى الزمالك الموسم المقبل

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أغلق المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الجزيرة الإماراتي الباب بشكل نهائي بشأن إمكانية عودته من جديد إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.

وظهر اسم بن شرقي على طاولة مسئولي الزمالك لعودته من جديد والاستفادة من خدماته في ظل النقص الذي يعانيه الفريق في الجانب الهجومي إلى جانب تراجع مستوى بعض اللاعبين والصفقات الجديدة في الفريق.

وعلم "الكابتن" أن بن شرقي لا يفكر في الرحيل عن ناديه الإماراتي في الوقت الحالي ويتمسك بالاستمرار مع الجزيرة في الموسم المقبل خاصة وأنه يشارك بشكل مستمر هناك إلى جانب حصوله على مستحقاته بصورة منتظمة وتقديمه لمستوى مميز وهو ما دفعه لاتخاذ قرار بعدم الرحيل.

من ناحية أخرى، يفكر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، في إجراء تغييرات على خط دفاع الزمالك في مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

يأتي ذلك بعد الأخطاء الدفاعية التي شهدتها مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وتعادل المقاولون مع الزمالك في المباراة الأخيرة بخطأ فادح من حسام عبدالمجيد، الذي وقع في العديد من الأخطاء في التغطية الدفاعية خلال الآونة الأخيرة.