رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامى قمصان: فوز مهم على سموحة.. وننتظر دعم وتشجيع الجماهير أمام الرجاء

سامي قمصان
سامي قمصان

أعرب سامي قمصان، المدرب العام، لنادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على نظيره سموحة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وسموحة، عبر قناة "الأهلي"، ألف مبروك لجمهور نادي الأهلي، فوز مهم يبعدنا بالقمة عن أقرب منافسينا في مسابقة الدوري المصري، وتكملة لتسجيل كهربا للأهداف.

وتابع: كان تفكيرنا الأول في مباراة سموحة هو النقاط الثلاث، مشيرا إلي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، أراد إراحة أكبر عدد من اللاعبين خوفا من الإرهاق والإصابات.

وأكمل: كل اللاعبين أدوا بشكل مميز طوال اللقاء، وسنغلق منافسة الدوري العام، ونركز في دوري أبطال إفريقيا.

وواصل: من الغد سيكون تركيزنا في مباراة الرجاء المغربي في دوري الأبطال، ومطمئنون بتحقيق نتيجة إيجابية بدعم وتشجيع جماهيرنا.

واختتم: محتاجين دعم وتشجيع جماهيرنا طول اللقاء من أجل تحقيق المراد من اللقاء قبل لقاء العودة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز على نظيره سموحة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة السادسة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز يواصل الأهلي الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 53 نقطة، بينما يتجمد سموحة يظل في المركز التاسع، برصيد 31 نقطة.