رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد مرتضى رئيسًا لبعثة الزمالك في مباراة السوبر

الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تكليف أحمد مرتضى منصور بمهام رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم 5 مايو المقبل، ضمن منافسات بطولة السوبر المصري في الإمارات.

وأعلن مجلس أبوظبي الرياضي، قائمة الممنوعات الخاصة بلقاء السوبر المصري بين الزمالك والأهلي، الذي سيقام على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، الجمعة 5 مايو 2023، في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

وكتب الموقع الرسمي لمجلس أبوظبي الرياضي، موجهًا رسالته إلى الجماهير: "من أجل سلامة جميع الضيوف، نطلب التأكد من عدم إحضار المواد المحظورة إلى الملعب، مع العلم بأنه لن يتم إرجاع الأشياء المصادرة".

وتمثلت قائمة الممنوعات في: "التدخين، المدواخ، القداحات "الولاعات"، الطبول، البطاريات، أجهزة الشحن، الشاحن المتنقل، مكبرات الصوت، عصا السيلفي، العطور، الأطعمة والمشروبات، أكواب القهوة والشاي، القارورات الزجاجية والعلب المعدنية، الأقراص الصلبة، الكاميرات الاحترافية، أجهزة التسجيل، الألعاب النارية، مؤشرات الليزر، المفرقعات، عربات الأطفال، المسجلات والآلات الموسيقية، الأسلحة والخناجر والسيوف الحادة".

تعريف المدواخ الموجود في قائمة المحظورات، هو منتج منتشر في دول الخليج مثل الإمارات، وعمان، وقطر، والسعودية، وغيرها، عبارة عن مزيج من التبغ يستخدم في ماسورة، ويطلق عليه اسم مدواخ باللهجة الخليجية.

وطلب مجلس أبوظبي من المشجعين توفير التذكرة الإلكترونية على الهاتف، مع ضرورة إحضار الهوية الشخصية.