رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صبحى يحرس مرمى الزمالك أمام حرس الحدود

محمد صبحي حارس مرمى
محمد صبحي حارس مرمى الزمالك

استقر محمد عبدالمنصف، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مشاركة محمد صبحي كحارس مرمى أساسي للفريق في المباراة القادمة للزمالك أمام حرس الحدود والمقرر إقامتها غدا الخميس في الأسبوع 25 للدوري الممتاز لكرة القدم.

‏وكان عبدالمنصف قد رفض فكرة مشاركة حراس المرمى بالدور أو التناوب في حراسة الفريق في كل مباراة.

‏وأكد عبدالمنصف أنه سيقوم بمشاركة صبحي باعتباره الحارس الجاهز الذي يشارك بصفة أساسية ويحصل على حساسية المشاركة في المباريات بصفة مستمرة وفي نفس الوقت سيتم منح محمد عواد الفرصة في الوقت المناسب حتى لا يفقد مرونته الفنية ولياقته العالية وسيتم تجهيزه للمشاركة في أي وقت مع محمد صبحي في أي مباراة قادمة تحسبا لأي ظروف طارئة قد تبعد صبحي للإصابة أو الإنذارات.

الزمالك يختم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة حرس الحدود


يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب النادي، قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المرتقب أمام حرس الحدود.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.