رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد الغندور يكشف تفاصيل فشل الاتفاق مع الألمانى هايكو هيرليتش

خالد الغندور
خالد الغندور

كشف الإعلامى خالد الغندور عن أنه لم يتم الاتفاق مع الألمانى هايكو هيرليتش الذى وصل إلى القاهرة الثلاثاء الماضى لتدريب الفارس الأبيض.

وأوضح الغندور خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الزمالك أن هايكو هيرليتش غير رأيه وطلب شرطا جزائيا وكان واضعا شرطا تعجيزىا فى العقد واشترط أن يأتى إلى مصر حتى يتطلع على الأجواء ولكن الأمور لم تحسم فى النهاية.

وتابع الغندور: "الاتفاق مع المدرب الألماني كان أنه يوقع على عقد مدته سنة و4 شهور، وكان فيه رغبة من الزمالك إنه يمشى من غير شرط جزائى حال عدم تحقيق الأهداف ولكنه غير رأيه بعد تواصل بعض الأشخاص معه".


وكشف الغندور عن أن الجهاز الفنى المصرى الجديد سيقود الزمالك فى الفترة المقبلة لحين التعاقد مع مدرب عالمى، والجهاز مكون من مدحت عبدالهادى وأحمد مجدى لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى عالمى ومحمد عبدالمنصف لحراسة المرمى وعبدالواحد السيد مديرًا للكرة.

وكانت إدارة الكرة بنادي الزمالك قررت منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق عقب الهزيمة من المصري البورسعيدي في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري العام.

حيث تم إرسال رسالة علي الواتس آب الخاص بجروب اللاعبين وأخبرهم بإلغاء التدريبات الجماعية والعودة الخميس استعدادا لمواجهة البنك الأهلي مساء الأحد المقبل 9 من أبريل الجاري، في تمام الساعة 9.15 مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

وجاء قرار إدارة الكرة بالزمالك، بإلغاء التدريبات الجماعية لحين الاستقرار على الجهاز المعاون بشكل رسمي وحسم ملف الجهاز الفني.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد قرر إقالة الجهاز الفني المؤقت بالكامل إلى جانب الجهاز الإداري، بالإضافة إلى تجميد أربعة لاعبين لنهاية الموسم وخصم 25% من مستحقات اللاعبين هذا الموسم، إلى جانب خصم 30% من مجموع العقود، ومنع الجهاز المؤقت الراحل من دخول نادي الزمالك.