رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جهاز فنى مصرى مؤقت يقود الزمالك بعد تعثر مفاوضات هيرليتش

نادي الزمالك
نادي الزمالك

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على تعيين جهاز فني مصري مؤقت لقيادة الفريق في التدريبات المقبلة، لحين حسم ملف المدير الفني الأجنبي الجديد بعد فشل إدارة الزمالك في التوصل لاتفاق مع الألماني هايكو هيرليتش، المدير الفنى، بسبب الشرط الجزائي.

وعلم "الكابتن" أن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على تعيين كل من مدحت عبدالهادي مدربا عاما، وكذلك أحمد مجدي مدربا مساعدا، بالإضافة إلى محمد عبدالمنصف مدربًا لحراس المرمى.

وتجرى المفاضلة حاليًا داخل إدارة الزمالك بين أفضل السيناريوهات سواء البحث عن مدربين أجانب ممن تمت مناقشة سيرهم الذاتية مؤخرا، أو قدوم مدير فني مصري للمرحلة الحالية.

وكانت إدارة الكرة بنادي الزمالك قد قررت منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق عقب الهزيمة من المصري البورسعيدي في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري العام.

حيث تم إرسال رسالة علي الواتس آب الخاص بجروب اللاعبين وتم إخبارهم بإلغاء التدريبات الجماعية والعودة الخميس استعدادا لمواجهة البنك الأهلي مساء الأحد المقبل 9 من أبريل الجاري، في تمام الساعة 9.15 مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

وجاء قرار إدارة الكرة بالزمالك، بإلغاء التدريبات الجماعية لحين الاستقرار على الجهاز المعاون بشكل رسمي وحسم ملف الجهاز الفني.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد قرر إقالة الجهاز الفني المؤقت بالكامل إلى جانب الجهاز الإداري، بالإضافة إلى تجميد أربعة لاعبين لنهاية الموسم وخصم 25% من مستحقات اللاعبين هذا الموسم، إلى جانب خصم 30% من مجموع العقود، ومنع الجهاز المؤقت الراحل من دخول نادي الزمالك.