رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل: تعثر المفاوضات بين نادى الزمالك والألمانى هايكو هيرليتش

الألماني هايكو هيرليتش
الألماني هايكو هيرليتش

 

تعثرت المفاوضات بين مجلس إدارة نادي الزمال والألماني هايكو هيرليتش  لتولي تدريب الفريق، خلفا للبرتغالي  جوسفالدوا فيريرا، ومن المقرر أن يغادر ا المدرب القاهرة خلال ساعات.


وعلم "الكابتن" أن الألماني هايكو هيرليتش طلب شرطا جزائيا لنهاية عقده حال الرحيل وهو ما رفضته إدارة نادي الزمالك.

وكانت إدارة الكرة بنادي الزمالك قد قررت منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء راحة سلبية اليوم من التدريبات الجماعية للفريق عقب الهزيمة من المصري البورسعيدي في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري العام.

حيث تم إرسال رسالة علي الواتس آب الخاص بجروب اللاعبين وتم إخبارهم بإلغاء التدريبات الجماعية  والعودة الخميس استعدادا لمواجهة البنك الأهلي مساء الأحد المقبل 9 من أبريل الجاري، في تمام الساعة 9.15 مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

وجاء قرار إدارة الكرة بالزمالك، بإلغاء التدريبات الجماعية لحين الاستقرار على الجهاز المعاون بشكل رسمي وحسم ملف الجهاز الفني.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد قرر إقالة الجهاز الفني المؤقت بالكامل إلى جانب الجهاز الإداري، بالإضافة إلى تجميد أربعة لاعبين لنهاية الموسم وخصم 25% من مستحقات اللاعبين هذا الموسم، إلى جانب خصم 30% من مجموع العقود، ومنع الجهاز المؤقت الراحل من دخول نادي الزمالك.