رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحوة إنبى تصطدم برغبة حرس الحدود فى الهروب من قاع جدول الدورى

انبي فاز في أخر مبارياته
انبي فاز في أخر مبارياته على البنك الأهلي

يستضيف حرس الحدود فريق إنبي في التاسعة والربع مساء اليوم بملعب حرس الحدود بالإسكندرية في الأسبوع الثالث والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة مهمة للفريقين في ظل رغبتهما في الهروب من شبح الهبوط حيث يحتل حرس الحدود المركز الأخير برصيد 16 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي وبيراميدز من الأسبوعين 16 و22 وحقق الفريق ثلاثة انتصارت وتعادل 7 مرات وخسر عشر مرات ويملك أضعف هجوم في الدوري ولم يسجل سوى 12 هدفا ودخل مرماه 24 هدفا ولم يحقق الفريق الفوز في آخر 4 مباريات وجمع منها نقطتين بالتعادل مع فاركو وسيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام فيوتشر وسموحة ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 19 لإنعاش أماله في البقاء.

أحمد أيوب المدير الفني لفريق حرس الحدود حرص على استغلال فترة الراحة التي حصل عليها الفريق في تجهيز لاعبيه وعلاج السلبيات التي شابت أداء الفريق في المباريات الأخيرة خاصة أن المباراة لا تقبل نتيجة سوى الفوز.

على الجانب الآخر يحتل إنبي بقيادة طارق مصطفى المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة من ستة انتصارات وخمسة تعادلات و11 هزيمة وسجل 21 هدفا ودخل مرماه 29 هدفا وحق انتصارين متتاليين في الدوري على الزمالك والبنك الأهلي كما فاز على بيراميدز في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة ويسعى لمواصلة انتصاراته لدخول منطقة الأمان ويستعيد إنبي جهود خالد رضا بعد شفائه من الإصابة بينما يغيب علي فوزي للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات.

تامر مصطفى حرص على تجهيز البديل لأحمد أمين أوفا الذي يغيب عن المباراة نظرا لإيقافه بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي وطالب لاعبيه بمواصلة الانتصارات خاصة أن المباراة أمام منافس مباشر وبالتالي محصلتها ستكون ست نقاط والفوز بها يعني زيادة الفارق مع حرس الحدود إلى عشر نقاط.

يدير المباراة محمد عباس قابيل ويساعده مصطفى حسين ووائل عاطف ومعهم سامح حسين حكما رابعا.