رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شطة: أتمنى أن يكون التوفيق حليف الأهلى أمام الهلال.. بعدما أتيحت له فرصة ذهبية للتأهل والصعود

الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

قال عبدالمنعم شطة، نجم الأهلي السابق: أتوقع حضورا جماهيريا كبيرا خلال لقاء الأحمر أمام نظيره الهلال السوداني في المباراة التي ستجمع بينهما يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني يوم السبت المقبل علي استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبدالمنعم شطة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن التذاكر نفدت في تذكرتي، بالنسبة لجمهور الهلال.. علشان يدخل على تذكرتي ويأخذ التذكرة سيكون صعبًا، السفارة السودانية طلبت أن يكون هناك عدد معين للجماهير، الوضع صعب جدًا بالنسبة للتذاكر، لكن على حسب علمي سيكون هناك مدرج خاص لجماهير الهلال.

وتابع: اللوائح تطالب بأن تكون هناك توازن في التذاكر، وعلمت أن أعداد جماهير الهلال السوداني تصل إلى 6 أو 7 آلاف، مشيرا إلي أنه يوم فرح للكرة المصرية والسودانية.

وأكمل: أتمنى ألا يسيئ أحد لهذا العرس بين الأشقاء، وأن يكون الحكم جيدًا ليخرج بالمباراة لبر الأمان، وأن يكون الفوز حليف الأهلي، بعدما أتيحت له فرصة ذهبية للتأهل والصعود.

وواصل: في هذه المباراة لا بد من أن يكون هناك لعب جماعي، حسين الشحات، بيرسي تاو، محمد شريف، أليو ديانج، أتمنى أن يكون التشكيل متوازنا.

واختتم: لا بد أن يؤدي كل فرد دوره بالكامل، كل اللعيبة في المنتخبات والتجمع سيكون في وقت ضيق جدًا.