رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حارس برشلونة يكشف تفاصيل المشادة مع دانى كارفخال بالكلاسيكو

كارفخال
كارفخال

كشف أرناو تيناس، حارس مرمى فريق برشلونة، كواليس المشادة بينه وبين داني كارفخال، لاعب فريق ريال مدريد، في مباراة الكلاسيكو الأخيرة.

وشهدت مباراة الكلاسيكو الأخيرة بين برشلونة وريال مدريد في الجولة الـ26 لبطولة الدوري الإسباني، مشادة بين تيناس وداني كارفخال تدخل جوردي ألبا وأنطونيو روديجير للتفرقة بينهما، وعدد من لاعبي الفريقين والجهازين الإداري والطبي.

وقال تيناس في تصريحات لصحيفة سبورت الإسبانية: «كل شيء تم إصلاحه الآن، لا توجد لدي مشكلة مع كارفخال أو مع أي شخص آخر، هذه الأمور تبقى على أرض الملعب».

ويتصدر فريق برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة وبفارق 12 نقطة عن فريق ريال مدريد، صاحب المركز الثاني بـ56 نقطة.

وأضاف: «كنت ذاهبًا للاحتفال مع زملائي، وجاء كارفخال لي وما قاله سيبقى بيني وبينه، لقد تحدثنا بشأن الأمر وتم حله».

أرناو تيناس من شباب فريق برشلونة، وصعد لفريق تحت 16 عامًا في صيف عام 2016، ثم صعد لفريق تحت 18 عامًا في صيف 2017 ثم تأهل لفريق تحت 19 عامًا في صيف 2018، قبل أن يتم تصعيده لفريق الرديف في صيف 2020 ويشارك مع الفريق بصفته لاعبًا لفريق الرديف.

ويلعب تيناس ضمن صفوف المنتخب الإسباني تحت 21 عامًا، وشارك في المراحل العمرية لتحت 17 و19 و21 عامًا، ولعب 28 مباراة دولية حتى الآن.

تيناس لم يشارك حتى الآن بقميص الفريق الأول لبرشلونة، وشارك في 49 مباراة مع فريق الأكاديمية، وتلقت شباكه 49 هدفًا وخرج بشباك نظيفة في 19 مباراة.

وتلقى كارفخال انتقادات كثيرة بسبب أدائه في المباراة، وكان تحت الضغط بسبب هذه الانتقادات، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها للانتقادات بسبب أدائه مع الفريق.