رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب صن داونز: لم أتوقع الفوز بخماسية على الأهلى.. ولدى علاقة جيدة مع تاو

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

أكد رولاني موكوينا، المدير الفني لنادي صن داونز الجنوب إفريقي، أنه لم يكن يتوقع الفوز الكبير علي الأهلي بخماسية في مباراة الجولة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

وقال روني موكوينا، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إنه لم يكن يتوقع الفوز الكبير علي الأهلي، لكن في كرة القدم عندما تمتلك لاعبين جيدين كل شىء ممكن أن يحدث.

وتابع: نحن لا ننام ونحرص علي أن نتعلم من أخطائنا، نحاول دائما أن نتحسن، ليس لدينا الخبرة الكافية التي تتحلي بها الفرق الأخري، لكن نسعي لنكون الأفضل.

وبسؤاله هل الأهلي قادر علي المنافسة علي لقب دوري الأبطال، قال: أي فريق تأهل إلي دور الثمانية من حقه المنافسة، أنظر إلي الوداد وشبيبة القبائل فريقين جيدان، وأيضا الرجاء وصن داونز وسيمبا التنزاني.

وأكمل: ننتظر ونري هناك عدد من المباريات ستلعب، وأنا علي ثقة في نهاية هذا الأسبوع سنري من سيتأهل وسنستعد لمن سنواجهه ونتطور في هذه المسابقة.

وبسؤاله عن المفاوضات مع بيرسي تاو، قال: بيرسي تاو لاعب في الأهلي ولا يصح أن أتحدث معه علي أي مفاوضات، لدي علاقة جيدة معه وأعرف إمكانياته الفنية العالية، وكان لي دور في مسيرته المهنية.

وعن الحديث الذي دار بينه وبين بيرسي تاو عقب مباراة صن داونز والأهلي، قال: كان حوار بين أب وابن أو أخ أكبر وأصغر، لدينا رابطة من الاحترام والتقدير تربط بيننا.

واختتم: بيرسي تاو أحد اللاعبين الذين سعدت بمشاهدته وهو يتطور ويكبر، وأظهر أداء رائعا وكان علي أن أتحدث معه عقب اللقاء، وانتظرته لأعبر عن سعادتي بأدائه، فهو شخصية رائعة.