رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يكشف موقف لاعبى المنتخب من الصيام فى مباراة مالاوى

مصر ومالاوي
مصر ومالاوي

كشف خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الاستعدادات الأخيرة لمنتخب مصر قبل مواجهة مالاوي، في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2023.

وقال خالد الدرندلي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: البعثة وصلت أمس وكان التمرين الأساسي اليوم، وحول مدى وجود شكوى من أرضية الملعب قال: الأرضية ليست سيئة ولن تكون عائقًا.. الفندق مستواه عالٍ جدًا والسفارة تقوم بدور كبير، الجالية المصرية رغم قلتها حضرت اليوم مران المنتخب ودعمت الفريق.

وبالنسبة لموقف اللاعبين من الصيام في مباراة الغد، التي ستُلعب عصرًا، أكد أن هناك لاعبين سيصومون ولاعبين لن يصوموا، والموضوع حرية شخصية والقرار لكل لاعب.

وعن رأي البعثة في انتصار غينيا على إثيوبيا لحساب نفس المجموعة، قال الدرندلي: كل تفكيرنا في مباراة الغد ونتيجة غينيا وإثيوبيا ليست سيئة بالنسبة لنا.

ونفى أن يكون النجم محمد صلاح، قائد منتخب مصر، طلب تسريع الحصول على مكافآت اللاعبين، قائلا: هناك توضيح صلاح لم يطلب دفع المكافآت، وكنت في اجتماع معه، وقال إنه هو أو اللاعبين لم يطالبوا بتسريع الحصول على المكافآت.

واختتم: قمنا بدفع معظم المكافآت ويتبقى جزء بسيط آخر فقط سنقوم بدفعه للاعبين أيضًا، مضيفًا: جميع اللاعبين حصلوا على مكافآتهم ويتبقى فقط بعض المستحقات البسيطة.