رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق نارى من أحمد موسى على هزيمة الزمالك بثلاثية من البنك الأهلى

أحمد موسي
أحمد موسي

علق الإعلامي أحمد موسى، على مباراة الزمالك والبنك الأهلي، التي انتهت بفوز الأخير بـ 3 أهداف مقابل لا شئ للأبيض في بطولة كأس الرابطة، الأمر الذي أدى إلى خروج الزمالك من البطولة.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الناس اللي بيعرفوا في كورة القدم، لما يبقى عندك جهاز فني دوره تدريب اللاعبين، علشان يخوضوا مباراة الزمالك، لما تيجي تعمل تغيير هل تعمل تغيير سيء؟، مشيرا إلي إن البنك الأهلي أحرز 3 أهداف في 7 أو 8 دقائق.

وتابع: البنك الأهلي سجل 3 أهداف في الزمالك أمر لا يتكرر، مؤكدًا أن ما حدث للأبيض مصيبة لا تتكرر في كرة القدم، منتقدًا أداء المدير الفني للزمالك بسبب التغييرات، الأمر الذي كان سببًا في تراجع أداء الفريق، في هذا اللقاء، وخسارته.

ووجه رسالة لمن أداروا مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي قائلًا: اللي بيديروا مباراة الزمالك، البنك الأهلي سجل 3 أهداف خلال 8 دقائق ملحقتش أخد نفسي وأنا معايا مداخلة، لاعيبة الزمالك لعبوا باستهتار، وكان ممكن يخلصوا المباراة في الشوط الأول، حتى الأن والأبيض وجماهيره يواجهون موسم صعب.

وأكمل: لاعبو الزمالك معملوش بالملايين اللي بياخدوها، إزاي أهداف البنك الأهلي يتم تسجيلها خلال دقائق قليلة، أنهي فريق يعمل كدة، ده معناه أن النادي كان في حالة تراجع مؤسف، والبنك الأهلي له كل الاحترام والتقدير، بعدما لعب مباراة كأس.

وطالب نادي الزمالك بضرورة حدوث وقفة، من أجل تلافي مثل هذه الأخطاء التي شهدتها مباراة كأس الرابطة، وإرضاء جمهوره، لافتًا إلى أن مباراة الليلة كانت كارثية لنادي الزمالك وجماهيره.