رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن لقاء الأهلى والهلال.. شطة: هى مباراة فى الملعب فقط.. والبعض يحاول صناعة أزمة و«فتنة»

شطة
شطة

أكد عبدالمنعم شطة، المدير الفني السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أن التراشق علي السوشيال ميديا بين جماهير الأهلي والهلال، هو السبب في الأزمة الكبيرة بين الناديين، مشيرا إلي أنها مباراة بين ناديين في بطولة قارية، والبعض يحاول صناعة أزمة وفتنة.

وقال عبدالمنعم شطة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: لا نريد الخروج عن النص من بعض المتعصبين، والأهلي والهلال لديهما علاقات طيبة علي مر التاريخ، مشيرا إلي أن بعض الأزمات يتم تصعيدها دون مبرر.

وتابع: هي مباراة كرة قدم بين ناديين ولن تؤثر علي الشعبين المصريين والسوداني، واللقاء سيقام في أجواء جيدة.

وأكمل: الأهلي والهلال التقيا في العديد من البطولات الإفريقية، وكل مباراة لها ظروفها الخاصة، ويجب أن يظهر لاعبو الفريقين في حالة تركيز وهدوء وثبات انفعالي، حتي لا يتم استفزاز الجماهير في المدرجات.

وواصل: السفارة السودانية في القاهرة ستساهم في دخول الجماهير إلي المدرجات وتسهيل كافة الأمور لبعثة الهلال في مصر، مشيرا إلي أن المباراة فقط في الملعب ولا مجال لمن يريد صناعة الفتنة.

وأشار إلي أن الهلال هذا الموسم مختلف تماما ولديه لاعبون ومدرب مميز للغاية، وهو الأفضل له منذ 20 عاما، ونتائجه في المجموعة حتي الآن جيدة.

واختتم: المباراة لن تكون سهلة، والأهلي لديه فرصة كبيرة بعدما كان فقد الأمل في الصعود، لذلك المارد الأحمر لن يتوانى في استغلال هذه الفرصة.