رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة نارية من أحمد موسى لنادى الهلال السودانى قبل لقاء الأهلى فى دورى الأبطال

أحمد موسي
أحمد موسي

كشف الإعلامي أحمد موسى عن أن لقاء الأهلي والهلال السوادني، في الجولة السادسة والأخيرة، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ستكون مباراة على أعلى مستوى تليق بالشقيقين.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة “صدي البلد”: نحن في انتظار تشريف النادي الهلال الشقيق وستظل العلاقة الممتدة بين الشعبين الشقيقين، مشيرا إلى أن هذه مباراة في كرة القدم، ونهنئ الفائز ومن يصعد لثمن النهائي، معلقا: مصر والسودان  شعب واحد وعلاقة قوية.

وأكد أن مصر تحب السودان، والشعبان يحبان بعضهم البعض وهناك آلاف المصريين في السودان والعكس، مشيرا إلى أنه لن يستطيع أحد افتعال مشكلة بين البلدين.

وأشار إلي أن مصر بلد السودانيين، وهذه مباراة كرة قدم وليست خناقة، والأهلي ناد مضياف والهلال جاء إلى بلده والجميع أشقاء، معلقا: نتمناها لنادي الأحمر لأنها البطولة المحببة له ولجمهوره.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الهلال السوداني، يوم 1 أبريل المقبل، علي استاد القاهرة، التي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء، في الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات، لدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر صن داونز الجنوب إفريقي المجموعة بـ11 نقطة بفارق نقطة أمام الهلال السوداني صاحب المركز الثاني، يليه الأهلي ثالثا برصيد 7 نقاط، وأخيرا القطن الكاميروني في المركز الأخير بلا نقاط.