رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد بركات: الأهلى بطل إفريقيا.. ولا يصح أن يخرج من دور المجموعات ورصيده 4 نقاط فقط

محمد بركات
محمد بركات

أكد الإعلامي محمد بركات، أن النادي الأهلي مطالب بالفوز في المباراتين المقبلتين، أمام القطن الكاميروني والهلال السوداني. في دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن النادي الأهلي هو من وضع نفسه في هذا الموقف، بسبب البداية الغير جيدة له في دوري أبطال  إفريقيا، مشيرا إلي إن الأحمر مطالب بتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين أمام القطن والهلال، موضحا أن هناك فوارق فنية بعيدة عن الفريق الكاميروني.

وتابع: الهلال السوداني مختلف في النسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا، الفريق السوداني قادر علي تحقيق الفوز علي صن داونز بكل سهولة، مؤكدا أن الفريق الجنوب الإفريقي ليس أسطوريا ولكنه يلعب كرة جيدة.

وأكمل: صن داونز معرض للخسارة أمام الهلال السوداني، مشيرا إلي أن الفريق الجنوب إفريقي يلعب بشكل مفتوح ولديه ثغرات كبيرة في خط الدفاع.

وواصل: الأهلي كان قادرا علي التعامل مع صن داونز خلال الفترة الماضية، وتفوق عليه في نسختي 2020-2021، كل المطلوب أنك تعطي للفريق احترامه ولكن لا تخاف منه.

وأشار: إلي أن الأهلي تعامل بشكل خاطئ في مباراة صن داونز بالقاهرة، وكان عليه الحفاظ علي التقدم، المشكلة أن اللاعبين لم يلعبوا بشخصية النادي الأهلي في جنوب إفريقيا.

وأوضح: صن داونز وجد المساحات التي يحتاجها أمام الأهلي، وهذا أدي للخسارة بنتيجة كبيرة، يجب علي الأحمر أن يأخذ حذره في مباراة القطن، لأن الفريق الكاميروني ليس لديه ما يبكي عليه.

واختتم: الأهلي كبير وبطل إفريقيا، ولا يصح أن يخرج من دور المجموعات ورصيده 4 نقاط فقط، يجب أن يحصل علي الست نقاط من المباراتين المقبلتين، بغض النظر عن التأهل للدور المقبل من عدمه.