رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم سعيد: لا بد من فرض عقوبات على لاعبى الأهلى.. ولجنة التخطيط لم تقدم أى إضافة

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

قال إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي السابق، إن بطولة إفريقيا يصعُب تعويضها، مؤكدًا أن استمرار الأحمر بعناصره الحالية يجعل من الصعب على الفريق فوزه بهذه البطولة العام المقبل.

وأضاف إبراهيم سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي"، إن لاعبي الأهلي وضعوا أنفسهم في موقف صعب بالبطولة الإفريقية، بعد خسارتهم أمام صن داونز، لافتًا إلى أن الهلال موقفه أقوى من الأحمر في هذه البطولة.

وتابع: لا بُد على إدارة الأهلي ترتيب أمورها من الآن، وعلى الإدارة تحمل غضب الجماهير، وعدم المزايدة على حبها للفريق، لافتًا إلى ضرورة جذب كوادر تُفيد النادي مستقبلًا، وعدم دفع أموال في أي لاعب لا يُفيد الفريق.

وأوضح أن لجنة التخطيط في الأهلي لم تُقدّم أي إضافة، آخر 3 سنوات من الانتقالات، لافتًا إلى أنه لا بُد من إنجاز صفقات فنية قوية ومحترمة، حتى وإن تسببت في إثارة الجدل داخل غرفة ملابس الفريق، لأن الصفقات المفيدة للنادي تستحق قيمة مادية مميزة.

وواصل: لا بُد من فرض عقوبات على لاعبي الأهلي؛ حتى لا تتكرر أزمة صن داونز مجددًا، وذلك يكون من خلال جلسة سرية.

وأكمل: أعتقد مش هيكون فيه إعلان قرارات للأهلي حاليا، ولولا ظروف النادي أعتقد إن كان فيه 6 لاعيبة مكانوش هيبقوا موجوين.

واختتم: لو الأهلي مصعدش لدور المجموعات فيه لاعيبة مش هنشوفها، ولو الكابتن الخطيب متحاسبش دلوقتي هيتحاسب من الجماهير بعدين.

سقط الأهلي في فخ الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 5-2، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في إطار الجولة الرابعة، لدور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.