رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يا أخي أعمل بقيمة العقد بتاعك.. أحمد موسى: مصطفي شلبى شاط كرة جاتلى مدينة الإنتاج

مصطفي شلبي
مصطفي شلبي

قال الإعلامي أحمد موسى، إذا كان الزمالك يريد الفوز، فلابُد أن يطور أداءه للأفضل، بعدما قدّم لقاءً سيئًا أمام إنبي، وتلقى هزيمة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، يا زيزو يا جزيري؟، مفيش هدف تسجلوه وانتم بتلعبوا 96 دقيقة، مش قادرين تجيبوا هدف لحفظ ماء الوجه، هل تأثر الزمالك بهزيمة الأهلي أمس؟، كان أمام الأبيض فرصة على طبق من ألماظ للفوز، لكنه تسبب في ليلة حزينة لجمهور الزمالك.

وتابع: بتعملوا في جماهيركم إيه؟، هو اللاعب مش عارف إن في جمهور محتاج يفرحه، يا أخي اتغلب بس قدم كرة، وأعمل جمل وخلي عندك روح، فين الروح والكرة؟، مفيش أي حاجة، لما إحنا بنتكلم كده على حال أكبر فريقين، إذن كيف سيكون حال منتخب مصر!.

وأكمل: مصر لا يوجد بها لاعبون حاليًا، لافتًا إلى أن الجماهير في حاجة للفرحة بعد تقديم أنديتها أداءً سيئًا أمام الفرق المنافسة.

واختتم: مصطفى شلبي شاط الكرة جاتلي في مدينة الإنتاج، يا أخي اعمل بقيمة العقد بتاعك واسعدوا جمهوركم، للأسف مفيش كرة في الأهلي والزمالك.

سقط الزمالك في فخ الخسارة أمام إنبي، بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ 21، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.