رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد فضل: الأهلى كان بيقعد الجميع فى البيت من المغرب.. واليوم بيستقبل الهدف الثالث والخامس

محمد فضل
محمد فضل

علق محمد فضل، لاعب الأهلي الأسبق، علي هزيمة الأحمر أمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد فضل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: الاعتراف بالمشكلة هو الطريق الصحيح لحلها، وأداء الأهلي أمام صن داونز سيئ وبالتالي لا بد أن نبحث المشاكل.

وتابع: الأهلي اعتاد أن يكون المرشح الأول للبطولة ومن المفترض أن يكون اللاعبون الأجانب هم الأفضل في مصر، ونحتاج إلي مهاجمين يثق فيهم الجمهور، وليس مهاجمين الجهاز الفني نفسه لا يثق فيهم.

وأكمل: هناك أمور كثيرة خطأ تحدث وعندما أتحدث أنا وعماد متعب ووليد صلاح الدين، نتعرض للهجوم من اللجان الإلكترونية.

وواصل: عندما نتحدث يجب أن تسمعوا لنا، لا أحد يحب الأهلي أكثر منا، مشيرا إلي أن الفريق الأحمر كان بيقعد الجميع في البيت من المغرب، واليوم نستقبل الهدف الثاني والثالث والخامس، وهذا غير مقبول.

واختتم: الإدارة يجب أن تهدأ ثم تأخذ القرارات الصحيحة، ولا تتعجل مثل الجماهير، وأطالب إدارة الأهلي بأن تسمع لمن يحبون النادي.

وفاز صن داونز الجنوب إفريقي علي الأهلي بنتيجة 5-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.