رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب المنتخب الأوليمبى: لدينا استراتيجية فى العمل.. ولا بديل عن الفوز ضد زامبيا

ميكالي مع اللاعبين
ميكالي مع اللاعبين

وقال روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب مصر الأوليمبي، إن بداية معسكر الفراعنة يوم الخامس عشر من شهر مارس الجاري استعدادا لمواجهة زامبيا ضمن المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا.

ويواجه منتخب مصر الأوليمبي نظيره زامبيا يوم 22 مارس المقبل علي أرضية ملعب استاد الدفاع الجوي في السادسة مساء، في التصفيات المؤهلة إلي بطولة كأس الأمم الإفريقية بالمغرب.

وأضاف روجيرو ميكالي، خلال تصريحات تليفزيونية،مع الإعلامي محمد بركات ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: سنبدأ معسكرنا يوم 15 من شهر مارس الجاري، ولدينا 4 فرق مرتبطة بمباريات إفريقية، الوقت ضيق بالنسبة للتجمعات الخاصة بنا.

وتابع: لدينا 6 أو 7 لاعبين أساسيين في المتنخب الأوليمبي مرتبطون بأنديتهم للمشاركة في البطولة الإفريقية، لكننا سنعمل علي الإيجابيات ونحدد ما نريد إصلاحه.

وأكمل: نواجه زامبيا بهدف واحد لا غير وهو الفوز ولا بديل عن ذلك، فريقنا بالكامل سوف يتجمع يوم 20 وهذا وقت بسيط جدا في المباراة لكننا سنبذل أقصي جهد لنا بالطبع.

واختتم: من يوم 15 وحتي 18 سنعمل مع اللاعبين الصغار في المنتخب الأوليمبي، ثم يبدأ انضمام اللاعبين الأكبر سنا من أجل العمل ولدينا استراتيجية مع كل مجموعة.