رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سفير مصر بجنوب إفريقيا يحضر مران الأهلى استعدادًا لمباراة صن داونز

سفير مصر مع طارق
سفير مصر مع طارق قنديل

 حرص أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، اليوم، على حضور المران الأول لفريق الكرة، الذي أقيم على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا، استعدادًا لمباراة صن داونز التي تقام بعد غد السبت، في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتابع السفير المصري رفقة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة فريق الكرة بجنوب إفريقيا، المران الأول، واطمأن على سير كافة الترتيبات، وفقًا لما تم الاتفاق عليه قبل وصول البعثة إلى جنوب إفريقيا.

وكان السفير المصري قد حرص على التواجد في مطار جوهانسبرج، مساء أمس، لاستقبال بعثة الفريق فور وصولها على متن طائرة خاصة.

ورافق الفاضلي بعثة الأهلي من مطار جوهانسبرج إلى فندق الإقامة بمدينة بريتوريا، للاطمئنان على أن الأمور تسير على ما يرام، وتذليل أي صعوبات إن وجدت في طريق البعثة.
وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عقد جلسة مع جهازه المعاون داخل فندق الإقامة لمواصلة التحضير لمباراة صن داونز التي تقام يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص كولر على الاجتماع بمعاونيه للتأكيد على البرنامج التدريبي الأول الذي سيخوضها الفريق في مدينة بريتوريا.

ويؤدي الأهلي مرانه في الرابعة عصر اليوم على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا.

ويخوض الفريق لقاءين خارج ملعبه في دوري أبطال إفريقيا، اللقاء الأول أمام صن داونز يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات، والثاني أمام القطن الكاميروني يوم 17 مارس الجاري في الجولة الخامسة.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات، والتي تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.