رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة أمير مرتضى مع أسامة نبيه للعدول عن قرار الرحيل عن الزمالك

أسامة نبيه من تدريبات
أسامة نبيه من تدريبات الزمالك

عقد  أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع أسامة نبيه، المدرب العام، عقب الفوز أمام الترجي التونسي، بدوري أبطال إفريقيا.

وشهد ت الجلسة محاولات عديدة من جانب المشرف على الكرة، لإقناع  أسامة نبيه بالعدول عن قراره ولكن الأخير لم يمنحه أي رد نهائي، وطالب بمهلة لمدة 48 ساعة للرد.

وأبلغ  أمير مرتضي، أسامة نبيه، بأن الزمالك في أشد الحاجة إلى أبنائه خلال الفترات القادمة من أجل عبور تلك المرحلة الصعبة على المستويين المحلي والإفريقي.

وكان أسامة نبيه، قد اتفق مع أمير مرتضى، على الرحيل عن الجهاز الفني عقب مواجهة الترجي التونسي، خاصةً أنه يملك عروض للتدريب.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي غزل المحلة دخلت في مفاوضات جادة مع أسامة نبيه، المدرب العام للزمالك، من أجل قيادة زعيم الفلاحين خلفًا لعبدالباقي جمال.


وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأربعاء، عقب الفوز على الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ورفع الأبيض رصيده إلى 4 نقاط يحتل بها المركز الثالث في حين توقف رصيد الفريق التونسي عند 9 نقاط يتصدر بها المجموعة.