رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الباراليمبية» توجه الدعوة لحضور افتتاح أول دورى لكرة القدم لأصحاب الساق الواحدة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

 

تتشرف اللجنة الباراليمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى بدعوة ممثلي وزارة الشباب والرياضة وممثلي الإعلام الرياضي المقروء والمرئي والمسموع وممثلي الأندية المصرية، وممثلي البنوك ورجال الأعمال، لحضور افتتاح النسخة الأولى من دوري كرة القدم لأصحاب الساق الواحدة، وذلك بالملعب رقم 4 بنادي المقاولون العرب، يوم الجمعة الموافق 10 مارس الجاري من الساعة الثالثة عصرا وحتى السادسة مساءً.
وتشهد النسخة الأولى من دوري كرة القدم لأصحاب الساق الواحدة مشاركة 4 أندية هي الزمالك، بيراميدز، المقاولون العرب ونادي زد. 
من جانبها أكدت سارة سمير، عضو لجنة كرة القدم الساق الواحدة باللجنة الباراليمبية، أن النسخة الأولى من الدوري تنطلق كنواة لاختيار المنتخب الوطني على أسس سليمة وبشكل أشمل من ذي قبل استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية بمصر أكتوبر القادم.
وقالت سارة سمير: "الدوري يقام بنظام دوري من دورين ينطلق يوم الجمعة المقبل، ثم تقام باقي مباريات الدور الأول يومي الجمعة والسبت 17 و18 مارس الجاري ثم يتوقف الدوري لمدة أسبوعين لحلول شهر رمضان، على أن يستأنف بإقامة مباريات الدور الثاني في النصف الثاني من شهر رمضان ليختتم الدوري بالشهر الفضيل، حيث يتم اختيار عناصر المنتخب للدخول في معسكر إعداد لأمم إفريقيا بعد الشهر الفضيل".