رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحذر من صعوبة مباراة المقاولون العرب ويعدد مميزات شوقى غريب

مران الأهلي
مران الأهلي

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم الإثنين عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري علي استاد وى السلام.


ويختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر الأحمر وتشهد استمرار غياب كل من عمرو السولية ومحمود متولي وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات، بالإضافة إلى خالد عبدالفتاح ومحمد فخري للإصابة، بينما أيمن أشرف وحمزة علاء وكريم الدبيس لوجهة نظر فنية.


ويعقد كولر جلسة خاصة  مع اللاعبين علي هامش المران اليوم من أجل الحديث عن أهمية  الفوز علي المقاولون العرب لاستعادة الانتصارات المحلية بعد التعادل الأخير مع الداخلية في الجولة الماضية.


وحذر المدير الفني اللاعبين من استمرار حالة السرحان التي ضربت خط الدفاع وظهرت في لقاء الداخلية وأنه لا بد من علاجها سريعًا قبل مواجهة المقاولون العرب.

 
وأكد كولر علي صعوبة مواجهة ذئاب الجبل خاصة أن الفريق المنافس حقق أفضل نتائج خلال الموسم الجاري ويجيد اللعب مع الفرق الكبيرة ويمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين في كل الخطوط.

 
وشدد السويسري علي صعوبة التعامل مع شوقي غريب، مدرب المقاولون، لخبرته في الكرة المصرية وأنه علي دراية بكل لاعب في صفوف الفريق، خاصة أنه سبق ودرب البعض منهم سواء في المنتخب أو الفرق التي قادها قبل المقاولون العرب.