رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يرحل فيريرا عن الزمالك فى حال التعثر أمام الترجى؟

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

أصبحت مباراة الزمالك ضد الترجي الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، الفرصة الأخيرة للبرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وعلم "الكابتن" أن مجلس إدارة نادي الزمالك، في حال فوز الفارس الأبيض سيكون البروفيسور مستمرًا، أما لو خسر فسيعقد المجلس اجتماعا لبحث مصيره.

حيث أن في حالة حدوث أي نتيجة سلبية في مباراة الترجي بنسبة 99.9 سيكون فيريرا خارج الزمالك، وسيتم توديعه بشكل يليق به.

كما علم "الكابتن" أن بديل فيريرا سيكون مدربا أجنبيا، إنما لو الزمالك كسب هو هيكمل لأن أميرمرتضى، المشرف العام على الكرة، يرغب في بقائه من أجل استقرار الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل تلاحم المباريات.

كواليس جلسة فيريرا مع اللاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي 

 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض أمس السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الجلسة حديثا بين المدير الفني واللاعبين حول ضرورة غلق ملف مباراة بيراميدز ومسابقة الدوري بشكل مؤقت، وطالبهم بالتركيز على مواجهة الترجي المرتقبة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات  لبطولة دوري أبطال إفريقيا.