رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى ينهى أزمة المستحقات المالية لفرجانى ساسى لدى الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أنهي أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاتفاق الودي مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق السابق والدحيل القطري الحالي، بشأن أزمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء، خاصة أنه سبق له الحصول على حكم بأحقيته في الحصول على 650 ألف يورو.

حيث اتفق المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك مع فرجاني ساسي بأن يتقاضي 250 ألف يورو، والتنازل عن باقي المبلغ، وسيجري توقيع اتفاقية بين الطرفين تنص على ذلك.

ونجح فرجانى ساسي مع الزمالك قبل الرحيل بتحقيق بطولة الدوري الممتاز 2020-2021، إضافة إلى السوبر المصري السعودي، بجانب الكونفيدرالية الإفريقية والسوبر المصري والسوبر الإفريقي.

كواليس جلسة فيريرا مع اللاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية الأخيرة للأبيض على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الجلسة حديثا بين المدير الفني واللاعبين حول ضرورة غلق ملف مباراة بيراميدز ومسابقة الدوري بشكل مؤقت، وطالبهم بالتركيز على مواجهة الترجي المرتقبة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات  لبطولة دوري أبطال إفريقيا.